احصلي على الاتجاهLocation

الرجاء التأكد بأن متصفحك يسمح بمشاركتك موقعك

احصلي على الاتجاه

المدونة

كيف تسرع عملية الأيض في جسمي؟

تحدث زيادة الوزن عندما تتناولين سعرات حرارية أكثر مما تحرقين. والأيض، أو التمثيل الغذائي، هو عملية التفاعلات الكيميائية في الجسم التي ينتج عنها تحويل الأطعمة إلى طاقة، وعليه يتحتم عليكِ معرفة كيف تسرعين عملية الأيض في جسمك من أجل خسارة

Read More

فوائد الدراجة الثابتة عديدة وأكثر من أن تُحصى!

تعتبر الدراجة الثابتة واحدة من أبسط الطرق وأسهلها للوصول لنتائج صحية مرضية، وهي رياضة تنافس بأهميتها اليوغا، نط الحبل، تمارين المقاومة، وحتى تمارين الكارديو. رياضة الدراجة الثابتة منتشرة على نطاقٍ واسع، وتفضلها الكثير من النساء، لسهولة ممارستها وتوفرها في المنزل

Read More

تمارين شد الزنود لمعالجة الترهل

قد تشعر بعض النساء بعدم وجود أي تناسق في جسمها نتيجةً لاتباعها حميات غذائية أو بسبب الخضوع لعملية شفط دهون، أو بسبب النقص في مستوى الألياف في جسمها لعدم تناولها الأطعمة التي تحتوي عليها، وقد ترغب في شدّه وتنحيف بعض

Read More

تمارين حبل المقاومة لتقوية عضلات الفخذين

تختلف أنواع تمارين المقاومة الخاصة بالنساء بين تمارين خاصة بتقوية عضلات الفخذين، الصدر، الذراعين والأكتاف. هذه التمارين الرياضية تهدف إلى زيادة اللياقة البدنية، إذ أنها تدرّب عضلات الجسم على مقاومة أيّة قوةٍ تعترضها عن طريق انقباضات الأنسجة العضلية. تعمل تمارين

Read More

أفضل تمارين لشد البطن في أسبوع

هل تعانين من مشكلة ترهل البطن بعد الولادة؟ لا عليكِ، إليكِ أفضل تمارين لشد البطن وإزالة الترهلات، الأمر الذي سيعيد لكِ ثقتك بنفسك! غالباً ما تعاني النساء من مشكلة ترهل البطن، خاصة بعد الولادة، ذلك لأن الحمل يؤثر على عضلات

Read More

أسباب تجعلكِ تمارسين تمارين رفع الأثقال

هناك أسطورة تفيد بأن رياضة رفع الأثقال تكسب النساء عضلات ضخمة ومخيفة، أو أنها تعرّضهنّ لمخاطر الإصابة. في الآونة الأخيرة، تحدّت كثيرات هذا التنميط، وأقبلنَ على ممارسة تمارين رفع الأثقال في النادي النسائي، ليثبتنَ فوائدها وتأثيرها الكبير على صحتهن البدنية

Read More

NuYu Blog

Nuyu introduces you to up and down planks

Whether you love them or dread them, you can’t deny the countless benefits of planks. They are included in the best workout programs, as they are both a cardio exercise and a resistance training. However, if a regular plank is

Read More

What are the best ab workouts?

All about the best ab workouts! If women could make one impossible wish come true, they would eat all the pizza they want without stocking any belly fat. Unfortunately, our bodies don’t work out this way! For many of us,

Read More

Boot camp workouts: the right choice for you!

What are Boot Camp Workouts? Boot camp workouts are one of the most popular forms of group training. The exercises consist mainly of simple bodyweight motions with minimum equipment and are helpful on many levels. The word “boot camp” is

Read More

The best yoga poses for back pain

Back pain is one of the most common types of pain and can be caused by a myriad of reasons: long-term repetitive motion, poor posture, and more. Opting for yoga for your back pain will not only treat it but

Read More

When is the best time to work out?

With our busy schedules to maintain a career and a social life, it can be difficult to squeeze in workouts even though we know they are essential to our health and well-being. But, knowing the best time to work out

Read More

How many calories should I burn a day?

Every person hits the gym for different reasons. After all, people have different fitness orientations and weight goals. Some want to maintain their weight while others want to lose it. But both depend on calorie intake, diet, and fitness routines.

Read More